الاعتماد المال


أسوأ دعم العملاء، والقضية لم تحل حتى الآن لأكثر من 2 أشهر! تقدمت بطلب للحصول على حساب وديعة مع RelianceMoney على 12 يوليو 2007 وذلك لأني لم حصلت على الحظ للنظر في تطبيق بلدي (نسيان الحصول على تطبيق رقم الحساب تم رفض حسب السجلات والمعلومات التي حصلت بعد التنصت على دعم العملاء لساعات وأيام). دعم العملاء يستغرق حوالي 30 دقيقة وضعني على لممثل للرد على استفسارات بلدي ولقد دعوت بالفعل 4 أو 5 مرات هذا الأسبوع والحصول على الرسالة التالية بغض النظر عن ما تفعله. المشرف الذي تحدث لي (عدة مرات) أكد لي أنه سوف الاتصال بي مرة أخرى في 1 ساعة. فعلت الانتظار للعديد من 1 ساعة ولكن لم الحظ. وهنا بعض الاستفسارات نشر عبر البريد الإلكتروني: عدد QRC - 171976 عدد QRC: 194802 عدد QRC - 195055 عدد QRC - 215525 الرقم المرجعي - 215526 عدد QRC - 221350 الفرع الرئيسي بنغالور: كانينغهام الطريق 201، وزير الغربية، كانينغهام الطريق، بنغالور - 560052 080-32٬979٬985 / 6/7/8. النفايات لاستدعاء أي من الأرقام التي ذكرتها على الموقع، ليس لديهم تفاصيل طلبي ولا أحد يعرف من هو المسؤول عن طلبي. ويعدون لنعود اليكم في ساعة واحدة مرة أخرى أي فكرة أين يذهبون، (يرجى الاتصال بهم مرة أخرى إذا كان لديك مكالمات مجانية) حتى أنني رفضت أن تأخذ الأرقام شكوى للمكالمات التي قمت بها لخدمة العملاء (08039886000) كما هم لم الرعاية لأي من انشغالاتي حتى الآن. وأخيرا، لم يكن هناك استجابة لأي الرسائل المرسلة ل

Comments