Dvd - بيني و استراتيجيات تداول الأسهم لتعظيم الأرباح الخاصة بك


DVD بيني واستراتيجيات التداول المالية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك UPDATE: مايكل غود، يا السابق # 1 كاره الذي اعتنق إيف إلى واحد أفضل طالب بلدي، هو الآن يصل 70000 $ + في الأشهر القليلة الماضية باستخدام استراتيجيتي، [هس] حتى جعل رسما بيانيا من كل ما قدمه من مكاسب في هذا الموضوع UPDATE: شاهد أحدث 5 DVD استعراض حزمة HERE UPDATE: انظر هنا ما يعتقد البالغ من العمر 15 عاما من حزمة DVD هذا UPDATE: (! أنا غير قادر على جعل هذه الاشياء) مايك والماكنه وقد استخدمت هذه الاستراتيجيات لتحويل 50،000 $ إلى 350000 $ في 5 أشهر! UPDATE: توني إليس، وهو طالب دراسات عليا، حققت أكثر من 50،000 $ في 6 أشهر! (الآن بعد أسبوع واحد فقط هذا الرقم هو ما يصل الى $ 75،0008230، وآخر coming8230 آخر ؛.) ليس مزحة، وهذه هي أناس حقيقيين وايم لا DoublingStocks (ويعرف أيضا باسم Doublingscams) أعتقد بيني والأرصدة هي مخاطرة كبيرة جدا للمس؟ انتظر حتى تسمع كيف التفت 12،415 $ إلى 2000000 $ فقط في غضون بضع سنوات (UPDATE: اعتبارا من يونيو 2009، ايم تصل 360٪ في الأشهر ال 18 الماضية جعل لي الجزء العلوي بتمشيط تاجر من 25،000+ على Covestor8230، وبلدي PennyStocking DVD حساب الطلبة منذ ما يقرب من 1/4 من 100 شركة!) وخلال التداول الآلاف والآلاف من هذه الشركات صغيرة دون استخدام أي نفوذ. وايم ولا حتى هذا جيد لtraderIve دائما الجشع جدا وغير المنضبطة لبلدي الخير الخاصة. تخيل معرفة بالضبط ما يجب القيام به، ولكن أبدا وجود الصبر والانتظار لجميع المتغيرات المناسبة لمحاذاتها. جعل maddeningIve لها الملايين، ولكن أيضا ترك إيف العديد من الملايين من على الطاولة. كان لا بد أن ما يقرب من النقص المستمر في الانضباط سوف اللحاق بالنسبة لي كما فقدت 1/3 الأصول بلدي على السهم الوحيد الذي عقد بعناد على لمدة 2 سنة. الانتظار، أنا اعترف علنا ​​إلى وقوع خسائر فادحة؟ نعم، هذا صحيح، ويوول سرعان ما يكتشف، أحمل شيئا الظهر. ايم تعبت من جميع برامج التسويق BullShip هناك التي قدمت بيني والأرصدة هذا سمعة سيئة. أود طرح هذه الخسائر لتظهر لك أن إيف ذوي الخبرة على حد سواء صعودا وهبوطا الأرصدة بيني وولهذا السبب أعتقد ايم مؤهلا بشكل فريد لتظهر لك كل المخاطر والمكافآت المرتبطة بهذا السوق. لا تجارة أو الاستثمار في الأسهم بيني وآخر حتى يمكنك مشاهدة هذا دي في دي، وأنا يمكن أن تساعدك على تجنب الكثير من المزالق واجه إيف خلال العقد الماضي من بلدي التداول الوظيفي. أنا لن أكذب عليك، بيني والأرصدة محفوفة بالمخاطر. ولكن، كل شيء في سوق الأسهم هو riskyno يهم ما الإرهاب في أفغانستان، وسطاء sayand إذا كنت تبحث عن القليل من المخاطر التي يمكن أن تسفر عن مكافآت ضخمة، وقراءة on8230. لا DVD تعليمي الآخر هو الخام جدا وصادقة لأن القليل من الناس لديهم الشجاعة لالعارية كل شيء. ليس غيره ستريت ستريتر على استعداد لتفصيل كافة أعظم النجاحات والإخفاقات لمساعدة الناس على تعلم و thats حزين. بفضل نجاح بلدي تلفزيوني والعديد والعديد من التعليقات الحاقدة كتابة حول لي، ويمكنني أن أعتبر كل لأنني حقا ليس لديها ما تخفيه. أتمنى للدخول في عصر جديد في عالم التمويل، واحد مليء الشفافية الكاملة والتعلم. أحلام كبيرة، ولكن أعتقد أن من الممكن. بينما كانت خسائر بلدي مؤلمة جدا، وقاموا أيضا علم لي المزيد عن بيني والأرصدة من المكاسب بلدي فعل من أي وقت مضى. إذا كنت قد قدمت هذا DVD قبل أن عانت أية خسائر، فإنه لن يكون جدا helpfulit أن probly تكون خطيرة بالنسبة لك. الآن فقط، من خلال خبراتي مباشرة، لا أفهم حقا أن مفتاح النجاح هو السيطرة خسائرك لمنع أي فرصة من الاضطرار إلى تحمل خسارة كبيرة. يبدو واضحا جدا، أليس كذلك؟ ثق بي، وليس من السهل في الحياة الحقيقية. ولكن، على كل أخطائي، وكانت هناك الكثير، أنا لا يزال يستحق أكثر من 500،000 $ لذلك أنا لا يزال بلدي التجارة بيني والأرصدة الحبيب و thats ما يهم. والنظر في 90-95٪ من كل تاجر تفقد، ايم تفعل ما يرام. لذا، لماذا أنا في الأساس التخلي عن كل أسرار التداول الخاص بي؟ هناك عدة أسباب: 1. ايم تعبت من المتداولين المحترفين بالاحتيال على الهواة ايم تبديل الجانبين، وتبين لكم كيف الهواة للقتال مرة أخرى! في الوقت المناسب، والمهنيين تتغير بالتأكيد تكتيكاتهم، ولكن أيضا أن تكون إساءة التدوين بانتظام حتى سوء يكون هناك حق لاقول لكم عن ذلك عندما تفعل ذلك. 2. ايم تعبت من الجميع التمزيق على بيني والأرصدة 7. ايم تعبت من المجتمع غمط المضاربين الماليين هناك الكثير من استراتيجيات الاستثمار هناك أن الناس يجب أن تكون قادرة على تعلم وتوظف أفضل ما يعمل لهم. حاليا، قيمة الاستثمار تحظى بشعبية كبيرة، وذلك أساسا لأنه يحتوي على الكثير من أنصار صخبا. بسبب لوائح صناعة سخيفة، وقد سبق تفصيله القليلة استراتيجيات الاستثمار المضاربة للاستهلاك العام. أنا لا يدعون استراتيجية الاستثمار الخاص بي سوف يكون حق للجميع، وكثير من الناس الذين غير قادر على تحمل المخاطرة بأي حلم سوفت المال من بيني والأرصدة مؤثرة، ولكن وقته للناس لإعطاء الفرصة لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجيات الاستثمارية البديلة، وتأخذ على بعض مخاطر إضافية إذا كانوا يريدون. هذا لا يزال حرية التعبير في أمريكا، أليس كذلك؟ الآن، هناك حرية المالية! 8. ايم تعبت من عدم وجود نقص بلدي للاستراتيجية من قابلية بالتأكيد، أدلى إيف مئات الآلاف من الدولارات في مرات عدة سنوات التي أضفتها إلى الملايين في غضون سنوات قليلة، ولكن بيني والأرصدة لديها قيود. مهما كانت جيدة تاجر أنت، أنت لا يمكن أن تجعل أكثر من بضعة ملايين من الدولارات سنويا في هذا السوق. التي لا تزال تترك مجالا رحبا للفرصة، ولكن نفهم أن هذه الأسواق الصفات الفريدة يعني هناك سقف لمقدار ما يمكن أن تجعل. هذا هو السبب في 99٪ من صناديق التحوط وجميع المؤسسات المالية الكبيرة الأخرى تتجاهل هذا السوق. هذا عظيم! هؤلاء الناس أذكياء للغاية وأنها تدير مليارات الدولارات. الحمد لله غيابهم يخلق فرصة للأشخاص مثلي ومثلك. 9. ايم تعبت من عدم القدرة على الحديث عما خصص إيف حياتي ل وبما أنني الآن رسميا من العمل الاستثماري، ايم تتردد في التحدث، وتعليم، ومناقشة سوق الأسهم وبلدي النظريات مع الجميع. من يدري إذا ايم حق 100٪ عن كل شيء، وتستند جميع النظريات التداول الخاص بي على التجربة والخطأ، ولكن منذ إيف لم يكن قادرا على التحدث بحرية عن ما أقوم به، وقد أعاق تعليمي. لا أكثر! الآن نحن أحرار في أن نتعلم معا وبمجرد رؤية أين ايم القادمة من وما [إيف] يرى، يا ما محادثة سيكون لدينا! 10. لا أستطيع الانتظار حتى يستخدم شخص استراتيجيات بلدي ويجعل الملايين أنا خلقت 15،000 $ منحة دراسية في اسمي في جامعة تولين وكان في واحدة من أكثر التجارب مكافأة في حياتي. لدي شعور بأن سوف تتضاءل بالمقارنة مع إعطاء شخص ما هدية من تعليم الناس أن تكون قادرة على أن تصبح الملايين من تلقاء نفسها. قد يستغرق بضع سنوات، ولكن ذلك لن يحدث. سيكون هناك دائما فرصا جديدة للاستفادة من، ولكن يجب أن نتعلم من الناس من أمثالي الذين لديهم سنوات من الخبرة لمعرفة أفضل السبل للاستفادة منها. لقد قضى ما يقرب من عقد من حياتي اللعب بيني والأرصدة يوميا، سواء من الجانب الطويل والقصير، لذلك خبراتي والدروس معركة اختبار ايم تقدم لك سوف تساعدك على تعلم كيفية الاستفادة من بيني والأرصدة. فهم هذا: لا توجد أرباح مضمونة، إلا فرص أفضل للنجاح. هذا 6 ساعة-DVD مجموعة، للأفضل أو للأسوأ، تفاصيل بلدي ALL تجربتي الأكثر قيمة والدروس المستفادة. آمل أن يثبت أن بيني والأرصدة ليست لكنهم يخشون من، إذا كنت تعرف ما لتجنب المزالق. والخبر السار هو أنه نظرا لأن معظم الناس تخلخل استعداد لرؤية ما يلزم لتحويل الآلاف إلى الملايين، وهناك فرصة كبيرة هنا. يسارعوا الى لوحة ومحاولة إعطائها، وأعتقد حقا أستطيع أن تعليم الناس للتجارة بيني والأرصدة وتكون أكثر نجاحا من لي. 8220، وجدت DVD مفيدة للغاية. ه keeper8230؛ لقد تعلمت الكثير من it.8221. G. ماركيز 8220؛ أنا ما يصل 1311.32 $ في أسبوعين ونصف من التداول معهم (دي في دي) 8230، أي قبيل المصادفة أن كنت في المنطقة الحمراء حتى وجدت موقعك؟ حتى 2200 $ الآن لهذا العام، بعد تعافيه من 800 $ فقدت قبل تيم. شكرا مليون دولار 8221؛! 8220، وأنا أحب تيمس التدريس، بل هو نسمة من الهواء المنعش، أكثر من مرة. لقد تم استخدام تعليمه لتكملة تجربتي الماضية ويجب أن أقول حقا أنه ساعد لي أن ننظر إلى الأمور بشكل مختلف الآن. وأنا أملك له بطبيعة الحال، وأنا حتى 45٪ إجمالي محفظة 2 أشهر AT (بعد تيم). أعتقد أن يجعل بيان لقيادته. لقد تم تسديدها في البستوني للاستثمار الذي أدليت به مع تيم. بفضل تيم 8221؛! أطلق النار 8220، تعلمت الكثير، وايم متأكد من جمهورك المستهدف تعلم أكثر. وهناك طريقة رائعة للمستثمر للحصول على قيمتها سنوات عديدة من المعرفة، دون الحاجة إلى جعل قيمتها سنوات عديدة من الاخطاء 8221؛! 8220؛ شكرا لانتاج هذا DVD رائع. نحن تجارة الأسهم مماثلة، ولكن إيف كان دائما أموالي على الجانب البعيد من السوق. أنا غير قادر اقول لكم كيف أعجب أنا مع العمل كيف بك. وقد ساعدت هذه الاستراتيجيات الجديدة لي في التداول الخاص بي وأنا الآن باختصار بعض من هذه الأسهم للغاية ولها عملت بها بشكل جيد جدا حتى الآن، شكرا مرة أخرى 8221؛! جيم R. 8220، وأنا يجب أن أشكركم مرة أخرى على DVD الخاص بك، وأنا قدمت ما يقرب من ثلاثة أضعاف المال اللازم لذلك اليوم مع حساب حول size8230 الخاص بك؛ نصيحة جيدة على الأقل بالنسبة لي حتى الآن، وأتمنى لكم حظا سعيدا ولكن آمل لضربك لrecord.8221 السابق الخاص. غاري 8220، وهذا هو إلى حد بعيد الدليل التعليمي الأكثر اكتمالا وجدت إيف. ليس لدي أي شك في ذهني أن هذا سوف تحسين لغتي trading.8221. توني المواصفات الفنية: عنوان . PennyStocking

Comments